الرئيسيةكندا8 أشياء لا يجب فعلها في كندا | الهجرة إلى كندا
8 أشياء لا يجب فعلها في كندا - الهجرة إلى كندا
كنداالهجرة

8 أشياء لا يجب فعلها في كندا | الهجرة إلى كندا

فهرس المقالة

84 / 100

8 أشياء لا يجب فعلها في كندا ~ الهجرة إلى كندا

 

مرحبًا بك مرة أخرى في هذه المقالة الشيقة، سأشارك معك مجموعة من الأمور التي لا ينبغي لك فعلها أو قولها أي أشياء لا يجب فعلها في كندا، أو إن كنت مقبل على الهجرة إلى كندا فدعنا نتحدث قليلا عن هذا الأمر في مقالنا لهذا اليوم صديقي.

 

أعلم أن الغالبية منكم لا يعرفون كيف هي الأجواء المعيشية والحياة اليومية في كندا.

 

نعم، الكنديون بشكل عام لطيفون حقًا مثل الرجل الذي يطلق صراخا وهو يبتسم في نفس الوقت. يعلم معظمكم أن الكنديين يحبون أن يقولوا آسف حتى لو لم يقصدوا فعل ذلك، وبالطبع، بلد آمن بشكل عام ولطيف حقًا، لكن عليك أن تعرف القليل من الأشياء قبل أن تقول أشياء لا يجب فعلها في كندا وتوقع نفسك في المشاكل.

حسنًا، يريد الجميع معرفة ما تفعله، والجميع يشاركون فيه والناس لطفاء للغاية وهذا هو الانطباع العام لدى كندا. وعلى الرغم من أنه بلد حر إلا أنه لا يزال يمنع فعل أو قول أشياء لا يجب فعلها في كندا، إذا كنت لا تريد أن تضع نفسك في مأزق، بالطبع.

أشياء لا يجب فعلها في كندا

1. لا تتحدث سلبيا عن الهوكي.

حسنًا، أول شيء من أشياء لا يجب فعلها في كندا ولا يجب أن يفعله الشخص هو التحدث بشكل سلبي عن رياضة الهوكي.

لأن الكنديين يحبون هذه الرياضة وهم حساسون للغاية تجاهها، لذلك إذا كنت تريد أن تفقد نصف الأصدقاء الكنديين، فعليك أن تقول شيئًا سلبيًا عن لعبة الهوكي. لذلك أنا لا أنصحك بفعل ذلك.

 

2. لا تحاول إحضار بندقية.

الشيء الثاني من أشياء لا يجب فعلها في كندا، هو  لا تحاول بتاتا إحضار بندقية سواءا لأصدقائك الأمريكيين أو لأصدقائك المقربين. لا تحاول إحضار مسدس إلى كندا من فضلك عبر الحدود الكندية، ومن المرجح أن يتم القبض عليك إذا حاولت القيام بذلك، لأن كندا لا تسمح بأي أسلحة غير مرخصة في بلدها.

بطبيعة الحال، إنها دولة آمنة ولا تحتاج حقًا لبندقية فيها، ولا تحاول أبدا ضرب المثل بالسكان الأصليين أي الهنود الحمر على وجه الخصوص، لا تقل هذه الكلمة لأنهم سيعتبرونها إهانة حقًا، لأن هذا ليس مناسبًا وحتى هؤلاء الأشخاص الذين لا يُعتبرون من السكان الأصليين لن يحبوا هذا النوع من التعبير في كندا.

 

3. لا تتحدث أو تنتقد مجتمع الميم أو زواج المثليين

الشيء الآخر من أشياء لا يجب فعلها في كندا هو التحدث أو انتقاد زواج المثليين أو زواج المثليات. لأنه في الواقع مقبولة على نطاق واسع في المجتمع الكندي، ويمكن أن تكون مؤذية لكثير من الناس.

بالإضافة إلى كل هذا، إذا قمت بذلك، فقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان وظيفتك. لذا إذا كنت لا توافق على هذا الموضوع، فلا تحدث ضجة كبيرة عليه، احفظ هذا الأمر لنفسك ولا تسيء للآخرين أو تسيء لكرامتهم. لا تستخدم الكثير من الفكاهة السوداء لأن الناس في هذا البلد يمكن أن يعتبروها مضايقة ويمكنهم اعتبارها تنمرًا وهذا يمكن أن يؤدي بك إلى الكثير من المتاعب.

بالطبع، الأشخاص هنا جديرون بالثقة بشكل أساسي، لذلك إذا قلت شيئًا غبيًا، فهناك احتمال أن يقوم شخص ما بالاتصال برجال الشرطة، أو قمت بقليل من سلوكك المشبوه أو الذهاب والشكوى إلى صاحب العمل الخاص بك، فأنت  ستقع في مأزق لا تريده أن يحدث.

 

إقرأ أيضا في دليلك للهجرة: الوظائف المطلوبة للعام الحالي في كندا

 

4. لا تقدم الهدايا للموظفين أو مسؤولين حكوميين

تقديم هدايا للموظفين أو مسؤولين حكوميين من أشياء لا يجب فعلها في كندا، وقد يؤدي الأمر لهؤلاء الأشخاص لفقدان وظائفهم، وهذا قد يتم اعتباره بمثابة رشوة ويمكن أن يؤدي إلى توقيفك بالفعل، ويمكن أن تحصل على اتهامات جنائية. لذا فإن إكرام شخص أمر جيد في كندا،  لأن تقديم الهدايا إلى المسؤولين الحكوميين يعتبر رشوة، فأنت تحاول إعطاء زجاجة خمر لشخص ما، فكن حذرًا لأنك قد تضع هذا الشخص في ورطة، ويمكنك أن تضع نفسك في ورطة كبيرة أيضًا.

ومع ذلك، يُسمح لك بتقديم تكريم إلى نادلة في مطعم أو نادل، لذلك يُسمح لك بتقديم بعض الهدايا لبعض المهن ولكن ليس للجميع، حتى لو كانت تقاليدك الثقافية في منزلك تسمح بذلك.

 

5. لا تتحدث عن أدوار الجنسين

يبتعد الرجال ولا يتحدثون عن أدوار الجنسين. فكندا تتمتع بحقوق متساوية بين الرجل والمرأة، وحتى إذا كان هناك أي اختلاف في بلدك الأصلي الذي أتيت منه، فلا تقم بإثارة هذا الموضوع لأنه غير مناسب لانه من أشياء لا يجب فعلها في كندا.

 

6. لا تتحدث كثيرًا بلغتك الأم

لا يتحدث الأشخاص كثيرًا بلغتهم الأم، خاصة عبر الهاتف أو مع أصدقائهم، عندما تفعل ذلك وأنت بين أصدقائك فالكثير من الناس في كندا سيفهمون ما تقوله بشكل مختلف أو قد لن يفهموا ما تقوله بالأساس، وهذا أيضا من أشياء لا يجب فعلها في كندا.

سيبدأ معظم الناس في التفكير في أنك تتحدث عنهم وسيشعرون بعدم الارتياح، لذلك لا أوصي بفعل ذلك لأن الكثير من الكنديين قدموا هذه الملاحظات، فهم لا يقدرون الأشخاص الذين يقفون في الصف وراءهم، لأنهم يعتقدون أنك تتحدث عنهم، ربما تنتقدها ولهذا السبب لا تريد التحدث باللغة الإنجليزية للتأكد من أنهم لا يفهمون ذلك.

 

7. لا تحاول فرض تقاليدك الثقافية

إذا كنت قادمًا إلى كندا، فلا تحاول فرض تقاليدك الثقافية على الجميع هنا. لأن الناس هنا يأتون من ثقافات مختلفة ومن أجزاء مختلفة من العالم، لذلك لا يمكنك أن تتوقع أن يتصرف شخص ما بدقة كما أنت، فالكثير من الأشخاص الذين ولدوا هنا يغضبون حقًا إذا بدأت بإخبارهم كيف يجب أن يتصرفوا وكيف يجب أن يرتدون ملابس أو شيء من هذا القبيل. لذلك لا تفرض أشياء ثقافية على أي فرد عندما تكون في كندا، لأن هذا الأمر قد لا ينتهي بشكل جيد.

 

8. لا تكن وقحاً مع الكنديين

الكنديون عمومًا أناس طيبون، قد يقولون: آسف، سيقولون: شكرًا لك. وربما سمعت كل ذلك، ولكن إذا لم تتصرف وفقًا لمبادئهم ولم تكن مهذبًا في تصرفاتك معهم سيتوقف الناس عن الإعجاب بك والتخلي عنك.

إذا قال لك أحدهم: آسف، معذرة، وشكرًا لك، على الرحب والسعة، وأنت وقح مع هؤلاء الأشخاص فأنت بمثابة كيس نضح. لن يكون هؤلاء الأشخاص مهذبين معك بعد الآن وهذا ليس جيدًا بالنسبة لك.

 

إقرأ أيضا في دليلك للهجرة: هل ترغب في العمل بكندا كعامل بناء أو في الصيانة المنزلية كذلك؟

 

كانت هذه إذن بعض من أشياء لا يجب فعلها في كندا إذا كنت تريد أن تعيش فيها بكل رياحية وسعادة.

 

ترك تعليق أدناه وشارك هذه المقالة مع أصدقائك أو أقاربك الذين يخططون للهجرة إلى كندا.

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا إن كنت مهتم بالهجرة والحصول على عروض عمل في وقتها لتستغل الفرص وتضاعف من حظوظك إن شاء الله.

 

دليلك للهجرة؛ الموقع والمصدر الأول والأدق للوصول للمعلومة في كل ما يتعلق بالهجرة واللجوء والسياحة.

علق بحساب فيسبوك

🤞 احصل على فرص عمل مستعجلة

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ المزيد عن سياسة الخصوصية الخاصة بنا

cropped Dalil4hijra دليلك للهجرة 1

مرحبا 👋
أنت محظوظ بتواجدك هنا

ضع بريدك الإلكتروني لكي تصلك أهم الفرص والمواضيع الحصرية الخاصة

نحن لا نرسل رسائل عشوائية لأي شخص! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا للمزيد من المعلومات.